بدر الطاهري: هناك تبخيس إعلامي لامسؤول موجه فقط نحو حزب التجمع الوطني للأحرار وقيادته


وليلي24

2020-03-01 على الساعة : 10:45

شن بدر الطاهري، عضو المكتب السياسي لحزب "الأحرار" ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس ـ مكناس، انتقادات لاذعة ضد مروجي "خبر" انسحاب أخنوش من رئاسة "التجمع"، وقال الطاهري إن هناك تبخيس إعلامي لامسؤول بفعل فاعل موجه فقط نحو حزب التجمع الوطني للأحرار وقيادته.

وواجه أخنوش، رئيس "الأحرار"، في الآونة الأخيرة، انتقادات لاذعة على خلفية قرار هدم فيلات مخالفة للقانون تقدم على أنها في ملكيته بمنطقة تغازوت السياحية بنواحي أكادير، وما ارتبط بتصريحاته حول ما عرف بـ"إعادة تربية المغاربة" وما تضمنه تقرير مجلس الحسابات حول المخطط الأخضر.

وسجل بدر الطاهري، في معرض رده، بأن توجه "بعض الجهات المغرضة" "تسخر عددا من المواقع الالكترونية، ومعها جيش من الكتائب المستأجرة على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الأكاذيب والمغالطات وتعميمها على الرأي العام بهدف ان تصل للمواطن من أجل التأثير عليه، وعلى قرارته لكي ينفر من الفعل السياسي ويصدر أحكاما مسبقة على السياسيين".

وأكد، مدافعا عن كل من عزيز أخنوش ومولاي حفيظ العلمي، على أنهما "من بين الشخصيات البارزة التي أعطت صورة حقيقية عن المسؤولين الحقيقيين الذين سخروا كل طاقاتهم ومجهوداتهم لخدمة مصالح المواطنين والمواطنات وفق التوجيهات الملكية السامية، واستطاعوا في وقت قياسي بفضل حنكتهم السياسية وتجربتهم الإقتصادية جلب عدد من الاستثمارات الضخمة والإشراف على عدد من الأوراش الكبرى التي أدمجت شباب المغرب في الأقاليم والجهات في مجموعة من القطاعات، وامتصت بشكل كبير نسبة مهمة من البطالة". ووصف بدر الطاهري المنتقدين بـ"أعداء النجاح ودعاة العدمية ومحاربة الناجحين". وتساءل:"هل سيضل التبخيس الإعلامي اللامسؤول بفعل فاعل موجها فقط نحو حزب التجمع الوطني للأحرار وقيادته؟".