فاس.."الدلو" و"بونيطة" في قبضة الشرطة..وكر في حي بنسليمان لترويج "الإكستازي"


وليلي24

2020-06-20 على الساعة : 20:19

تستمر الألقاب الغريبة في السقوط في قبضة الشرطة بمدينة فاس. فبعد عدد من الأسماء المثيرة التي تم إلقاء القبض عليها في الآونة الأخيرة، سقط الملقب بـ"الدلو" و"بونيطة" في قبضة عناصر الأمن بتهم لها علاقة بترويج المخدرات، ومنها أقراص الإكستازي وسنابل الكيف والطابا.

وفي الوقائع، فقد تمكنت عناصر الأمن العمومي التابعة للمنطقة الأمنية بن دباب عين قادوس بولاية أمن فاس، زوال يوم الخميس 18 يونيو الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في أقراص الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه، الملقب " الدلو"، بعد مداهمة وكره على مستوى حي بن سليمان بهذه المدينة، الذي يستعمله في ترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على 161 قرص طبي مخدر من نوع” ﭬاليوم”، 77 قرص نوع "إكستازي"، بالإضافة إلى 18 قرص نوع "زيبام"، ليصل مجموع المواد المخدرة المحجوزة إلى 256 قرص مخدر، فضلا عن حجز مبلغ مالي متحصل عليه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

 وأوقفت نفس العناصر الأمنية الملقب "بونيطة" يبلغ 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المزوج بطابا، حيث مكنت هذه العملية من حجز كمية من مادة الكيف، و أوراق طابا، بالإضافة إلى الأدوات المستعملة في إعداد مسحوق الكيف الممزوج بطابا، و مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات المبيعات.