فاس..عاجل..بعد مجهودات كبيرة..الشرطة توقف الزبون المشتبه فيه بالاعتداء على سائق سيارة أجرة


وليلي24

2020-06-23 على الساعة : 18:06

نجحت عناصر للشرطة بولاية أمن فاس، مساء اليوم الثلاثاء، 23 يونيو الجاري، في توقيف الزبون المشتبه فيه الذي دخل في شجار عنيف مع سائق سيارة أجرة صباح يوم الأحد الماضي، وهو الحادث الذي خلف جدلا بعدما حاولت بعض الأطراف الدخول على الخط لتمويه الرأي العام المحلي وتقديم الحادث على أنه "انفلات" و"عودة" لـ"الكريساج" في شوارع المدينة.

وطبقا للمصادر، فقد بذلت الشرطة مجهودات كبيرة للوصول إلى الزبون، بعدما اختفى عن الأنظار. وقادت بعض التفاصيل الدقيقة المرتبطة به، الشرطة لتحديد هويته، وتوقيفه، مساء اليوم بحي المسيرة بمنطقة بنسودة.

وكان شجار عنيف استعمل فيه سلاح أبيض قد نشب بين الطرفين، بسبب خلاف حول ثمن الرحلة بين حي المسيرة ومنطقة "عين السمن". وأدى تشبث كل طرف بثمنه إلى نزاع عنيف بينهما. وأصيب السائق، في هذا الحادث. ونشرت صفحات فايسبوكية صوره وهو مصاب على مستوى اليد والوجه، مع تعليقات تشير إلى أن الأمر يتعلق بـ"كريساج". وحاولت أطراف أخرى الدخول على الخط، لتقديم المدينة على أنها تعاني من "صعوبات" ذات طابع أمني.

وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث منذ توصلها بإشعار حوله، وأظهرت التحريات الأولية أن الأمر يتعلق بنزاع بين الطرفين. وبدأت في رحلة البحث الشاق للوصول إلى الزبون المعني بعدما لاذ بالفرار.