فاس.. سرقة غريبة لدراجة نارية داخل إقامة سكنية وشريط فيديو يطيح باللص القاصر


وليلي24

2020-07-03 على الساعة : 22:27

لم تتأخر عناصر الشرطة بمنطقة بنسودة بفاس في فك لغز سرقة غريبة لدراجة نارية داخل إحدى الإقامات السكنية بحي المسيرة. فقد ساعدها شريط فيديو في رصد اللص وتحديد هويته، قبل توقيف.

وقالت ولاية أمن فاس إن مصالحها تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بداية الأسبوع الجاري، يُظهر قيام شخص بارتكاب سرقة دراجة نارية من داخل إقامة سكنية بحي المسيرة بمدينة فاس.

ومراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالح منطقة أمن بنسودة أن النازلة وقعت خلال الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 18 يونيو الجاري، وذلك بعد تسجيل شكاية تتعلق بسرقة دراجة نارية من داخل  إحدى الإقامات السكنية.

الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوص هذه القضية مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه،البالغ من العمر 17 سنة، من ذوي السوابق القضائية، حيث تم توقيفه بعد ظرف وجيز من إقتراف الفعل الإجرامي، علاوة على حجز الدراجة النارية موضوع السرقة.

 وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت الملاحظة رهن إشارة البحث الذي أجرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضية.

وقالت إن توقيف المشتبه فيه يندرج في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات والوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية ، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة عبر مختلف وسائل الإعلام.