بدر الطاهري: دعاة العدمية والتدليس تهجموا على الطالبي العلمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي


وليلي24

2020-07-07 على الساعة : 19:32

قالت منسقية التجمع الوطني للأحرار بمكناس إن دعاة العدمية والتدليس هم من تهجموا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على القيادي في نفس الحزب، رشيد الطالبي العلمي، في قضية ما سمي بـ"تقرير أسود" حول ميزانية مخصصة لإحداث "موقع إلكتروني" تابع لوزارة الشبيبة والرياضة عندما كان القيادي التجمعي يتولى حقيبتها.   

واستغربت منسقية التجمع الوطني للأحرار بعمالة مكناس، بجميع أدرعها الموازية والمهنية ما أسمته "الهجومات الممنهجة" التي يتعرض لها رشيد الطالبي العلمي". وذهبت إلى أنها "خرجات غير مسؤولة" صدرت عن "أعداء  الحمامة".

ونفت مصادر مسؤولة في وزارة المالية وجود أي تقرير رسمي صدر في شأن هذه القضية. وقالت قيادات تجمعية إن التقرير المسرب مزور.

وتبنت قيادات من حزب الأصالة والمعاصرة  ما ورد في هذا "التقرير"، وذهب التجمعيون إلى أن الأمين العام الحالي لحزب "الجرار" أصبح يقود حربا بالوكالة ضد "الأحرار" لفائدة حزب العدالة والتنمية.

وكانت منسقية التجمع الوطني للأحرار بعمالة مكناس قد عقدت، مساء يوم السبت 04 يوليوز الجاري، اجتماعا تنظيميا بمقر الحزب، أوردت بأنه خصص لتدارس مجموعة من المستجدات السياسية ومناقشة الرهانات المستقبلية، وذلك بحضور رؤساء التنظيمات الموازية والمهنية.

وترأس بدر الطاهري، عضو المكتب السياسي ومنسق عمالة مكناس، هذا الاجتماع الذي أشاد بـ"المبادرات الإيجابية الرائدة التي يساهم بها حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة الأخ الرئيس عزيز أخنوش والرامية بالأساس للرقي بالمشهد السياسي واعادة الثقة والاعتبار للمواطن كشريك في العملية التنموية".

كما أشاد التجمعيون بمكناس بـ"مجهودات السلطات المحلية، وكل العاملين في قطاع الصحة، والتعليم، والأمن، والعدل، والتجارة والصناعة والخدمات، والوقاية المدنية، والنظافة، والإدارات العمومية، والإعلام، والمجتمع المدني وبجميع القوى الحية للمدينة، لمواجهة جائحة كورونا وتداعياتها.