عبد الحق بوجطيوة رئيسا للفرع الإقليمي للجبهة الوطنية للكرامة وحقوق الإنسان بإقليم صفرو

انتخب عبد الحق بوجطيوة بالإجماع عصر أول أمس السبت، 28 ماي الجاري، رئيسا للفرع الإقليمي للجبهة الوطنية للكرامة وحقوق الإنسان بإقليم صفرو، وذلك خلال الجمع العام التأسيسي للفرع الإقليمي، الذي احتضنت أشغاله قاعة الاجتماعات بأحد المنتجعات السياحية بمنطقة عين الشكاك.

ويندرج الجمع العام التأسيسي للفرع الإقليمي المذكور، في إطار تنفيذ برنامج الأمانة العامة للجبهة الوطنية للكرامة وحقوق الانسان على مستوى تأسيس الفروع الجهوية والإقليمية لتعزيز تواجدها على مستوى المحلي الإقليمي والجهوي.

 وقد ترأس أشغال الجمع العام، السيد أحمد الزينبي نائب رئيس المكتب الوطني للجبهة، ورئيس المكتب الجهوي لجهة فاس مكناس، وبحضور بعض أعضاء الفرع الجهوي، للجبهة الوطنية للكرامة وحقوق الإنسان وفعاليات جمعوية، وحقوقية الى جانب رجال ونساء  الإعلام.

وفي معرض كلمته الافتتاحية، أكد السيد احمد الزينبي  على ان ثقافة حقوق الإنسان يجب أن تتخلل كل ما نقوم به من أفعال ومبادرات، مسلطا الضوء على اهداف الجبهة الواردة في القانون الأساسي، والتي تروم دعم المجتمع المدني في نضاله من أجل ترسيخ قيم المواطنة وحقوق الانسان، بحكم أنها أصبحت ضرورة حياتية تحتاجها البشرية كي تعيش بكرامة وسلام.

وانتخب المكتب على الشكل التالي :

الرئيس: عبد الحق بوجطيوة 

الكاتب العام : عبد الله العمراني العلوي 

امين المال : عبد الرحمن بنموسى 

المستشارون :توفيق افديخ 

المستشارون: حسن السكوري