إنتهاء امتحانات الأسدسين الخامس والثالث من الدورة الخريفية بسلام والإختام باختبارات مسار التدبير بعد غذ الإثنين صباحا.

وليلي24

2021-03-13 على الساعة : 20:20

هشام التواتي

لاحديث في أوساط المتتبعين والطلبة بمدينة فاس إلا عن اختبارات الدورة الخريفية في محطتها الأولى التي انطلقت يوم الإثنين 8 مارس2021 برحاب كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بظهر المهراز بفاس.

هاته الإختبارات همت طلبة الأسدسين الثالث والخامس والتي استمرت على مدى هذا الأسبوع لتنتهي يومه السبت 13مارس 2021 على الساعة السادسة مساء بالنسبة لجميع المسارات باستثناء مسار التدبير الذي سيختتم اختباراته صبيحة بعد غذ الإثنين 15 مارس 2021

وحسب مصدر مطلع، فإن الإمتحانات مرت في أجواء حسنة طبعها تقيد الطالبات والطلبة بالإجراءات الإحترازية وكذا التزام إدارة الكلية بتوفير اللوجيستيك وكل مايلزم من أجل أن تمر امتحانات الدورة الخريفية في أحسن الظروف.

الطالب (ن.ع) أكد بأن الإمتحانات كانت في المستوى: من حيث المضمون وأيضا من حيث المدة المخصصة لكل اختبار. وأضاف بأنه كانت هناك أبواب ومداخل متعددة لتيسير ولوج الطلبة وتجنب الإزدحام وكل مامن شأنه عرقلة السير العادي للإختبارات.

الطالبة (ب.ل) صرحت بكونها كانت تترقب الأسوأ وهي تجتاز امتحاناتها في المدرجات خوفا من وقوع السقف، لكنها بمجرد مرور اليوم الأول تأكدت بأن تخوفاتها لا أساس لها من الصحة، لتركز جيدا على اختباراتها طيلة الأيام الموالية.

عميد الكلية، من جهته، عبر عن اعتزازه وافتخاره بطلبة وطالبات كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس الذين كانوا في الموعد طيلة هذا الأسبوع من اجتياز اختبارات الدورة الخريفية المتعلقة بالأسدسين الخامس والثالث.

وجدد بالمناسبة شكره لكل الأستاذات والأساتذة ونائبي العميد وجميع الموظفات والموظفين وكل العاملين بالكلية على انخراطهم وتفانيهم من اجل إنجاح هاته المحطة الهامة والمصيرية في المسار الجامعي للطلبة.

وفي الختام ضرب الدكتور محمد بوزلافة موعدا لطلبة مسار التدبير صبيحة يومه الإثنين 15 مارس من أجل اجتياز آخر اختبار وتمنى لجميع الذين اجتازوا الإختبارات النجاح والتوفيق ولك يفوت الفرصة ليذكر طلبة الأسدس الأول بموعد انطلاق اختبارات الدورة الخريفية العادية الخاصة بهم والتي ستنطلق يوم الجمعة 19 مارس 2021 متمنيا لهم أيضا كل التوفيق والنجاح.