الجوع يدفع قاتل زوجته بإقليم تاونات إلى تسليم نفسه للسلطة المحلية

وليلي24

2019-07-09 على الساعة : 12:13

بعد يومين عن الاختفاء في الغابات المحيطة، اضطر قاتل زوجته بجماعة “كيسان” إلى العودة إلى العودة إلى منطقة “تزارين” منهك القوى بسبب الجوع والعطش، حيث توجه إلى منزل عون سلطة لتسليم نفسه للدرك الذي ظل يطارده منذ أن لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأقدم المتهم بتوجيه طعنات قاتلة لزوجته بعد خلافات حادة بين الطرفين. وقالت المصادر إن المتهم لم يمض على مغادرته السجن سوى أربع سنوات، بعدما قضى خلف القضبان ما يقرب من 18 سنة بعدما أدين في قضية قتل أحد أقاربه.

ويعود ارتكاب الجريمة إلى نهاية الأسبوع الماضي. وتحدثت مصادر محلية على أن النقاش الحاد الذي نشب بين الطرفين وصلت أصداؤه إلى الجيران، وحسم المتهم البالغ من العمر حوالي 45 سنة هذا النقاش بعملية ذبح مروعة، وأطلق سيقانه للريح، قبل أن يضطر إلى تسليم نفسه للسلطات المحلية في وقت متأخر من ليلة يوم أمس الإثنين (8 يوليوز 2019). وأحيلت جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الغساني لإعاد تقرير طبي وإتمام إجراءات الدفن.

وجرى تسليم المتهم إلى عناصر الدرك للتحقيق معه في تفاصيل الجريمة المرعبة التي اتهم بارتكابها في حق زوجته، قبل تقديمه في حالة اعتقال أمام الوكيل العام للملك باستئنافية فاس.