الدرك الملكي بأحد أمسيلة إقليم تازة يفك لغز جريمة قتل فتاة

أحالت عناصر الدرك الملكي بأحد امسيلة في إقليم تازة شخص في عقده الرابع، على أنظار النيابة العامة بتازة، والتي قررت إيداعه السجن المحلي بتازة، على خلفية اشتباهه في قتل خطيبته التي تبلغ من العمر 36 سنة.

وذكرت مصادر متطابقة أن عناصر الدرك المذكورة، تمكنت من فك لغز الجريمة التي اتزت لها ساكنة المنطقة، بعدما أوقفت دورية للدرك الملكي بالمركز الترابي لأحد مسيلة الجاني وهو يهم بنقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي بتازة لتلقي العلاج، حيث تبين لها أنها فارقت الحياة.

وتعود تفاصيل الجريمة البشعة المقترفة من قبل الجاني والمعروف لدى ساكنة المنطقة بسوابقه الاجرامية، حسب ذات المصادر، (تعود) لخلافات شخصية وقعت بين المشتبه به والضحية، بعدما استقدمها لمنزله بجماعة البرارحة، حيث تطور الصراع بينهما إلى استعمال العنف الجسدي ضد الضحية، مما نتج عنه رضوض مختلفة في جسدها، ما ترتب عنه دخولها في غيبوبة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن جثة الضحية تم إيداعها بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتازة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة، وذلك بعدما فتح المركز القضائي لحد امسيلة تحقيقا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات جريمة القتل.