فاس..الأزمي يستقبل مشجعين للمغرب الفاسي وملعب الحسن الثاني سيفتح أبوابه للجمهور

2020-02-13 على الساعة : 10:54

استقبل عمدة مدينة فاس، ادريس الأزمي، مساء يوم أمس الأربعاء، 12 فبراير 2020، مشجعين للمغرب الرياضي الفاسي. وجاء هذا الاستقبال أياما فقط على تنظيم عشرات المشجعين لوقفة حاشدة أمام مقر ولاية جهة فاس ـ مكناس، للمطالبة بتسريع وثيرة أشغال إصلاح ملعب الحسن الثاني وإعادة فتحه لاستقبال مباريات الفرق الفاسية، بما يمكنها من تشجيع الجمهور الذي حرمت منه بسبب إغلاق الملعب، واضطرارها لإجراء جل المقابلات خارج المدينة وبدون جمهور.

وقالت المصادر إن عمدة المدينة عقد لقاء بمكتبه مع أعضاء من الفصيل المشجع لفريق المغرب الفاسي لمناقشة مجموعة من النقاط على رأسها ملعب الحسن الثاني. وأشارت، في ذات السياق، إلى أن عمدة المدينة أخبر المشجعين الذين حضروا اللقاء بأن ملعب الحسن الثاني سيفتتح أبوابه هذا الأسبوع لاستقبال فريق المغرب الفاسي وضيفه النادي القنيطري.

وأكد عمدة المدينة على حق الجماهير في التعبير عن آرائها ومواقفها وانتقاداتها بالطريقة التي تراها مناسبة، وأن ذلك لا يضير المجلس في شيء بقدر ما هو تفاعل مشروع ومطلوب، في إشارة إلى الاحتجاجات التي نظمها العشرات من المشجعين، ووجهوا فيها انتقادات إلى المجلس الجماعي بخصوص تعثر إعادة فتح الملعب التاريخي للمدينة