فاس..نادي الشروق الرياضي الفاسي يحقق الصعود ويعين يوسف حاجي رئيسا شرفيا

أعلن نادي الشروق الرياضي الفاسي لكرة القدم عن تنصيب يوسف حاجي، منعش سياحي بالمدينة، رئيسا شرفيا للفريق. وربط النادي بين هذا التعيين وبين “المجهودات القيمة والدعم اللامشروط” الذي يقدمه يوسف حاجي للفريق. وقال حاجي إنه يتمنى أن يكون سندا للفريق وإضافة له.

وكان النادي قد حقق، السنة الماضية، إنجازا وصف من قبل المتتبعين بالتاريخي، حيث حجز مكانه ضمن فرق القسم الشرفي الممتاز، عقب موسم استثنائي جد مميز.

واستطاع بعد أن واجه عدة صعوبات أن يحقق الصدارة. وأشارت فعاليات متتبعة إلى أن إنجازات الفريق في الآونة الأخيرة تعود إلى مجهودات لإدارته، وحنكة طاقمه التدريبي، وانخراط اللاعبين. وأسعد هذا التألق مشجعي الفريق الذين يطمحون لمزيد من الصعود في سماء كرة القدم، محليا وجهويا ووطنيا. ويراهن الجمهور المحلي على مثل هذه الفرق لتجاوز عجز الفرق التاريخية للمدينة، والتي أصبحت تعاني من تراجع في الأداء، رغم الإمكانيات المتاحة.

وتألق عدد من أبناء مدرسة نادي الشروق الفاسي، في السنين الأخيرة، وبرز ضمنهم اللاعب يوسف النصيري، أحد نجوم المنتخب المغربي ونادي ليغانيس الإسباني.

وإلى جانب يوسف النصيري، قال كريم لقصير، رئيس النادي، في تصريحات صحفية سابقة، إن هذا النادي أنجب أيضا محمد أمين النصيري، شقيق يوسف النصيري، لاعب الماص والآن سيدي قاسم، وعثمان المسيح في فريق الوفاء الرياضي الفاسي، والمهدي الجمعاوي، حارس مرمى لدى المغرب الفاسي، وحسام الخلفي، لاعب بأكاديمة محمد السادس.